بعد قرانها على معز مسعود.. هنا شيحة لـ«حلا»: «أسعد أيام حياتي»

الفنانة هنا شيحة برفقة حلا وزوجها
الفنانة هنا شيحة برفقة حلا وزوجها


حرصت الفنانة هنا شيحة على توجيه رسالة لشقيقتها حلا بعد عقد قرانها من الداعية الإسلامي معز مسعود، الذي أقيم أمس الاثنين، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور الأسرتين فقط.

ونشرت هنا شيحة عدة صور من عقد القران على حسابها بـ"إنستجرام"، وعلقت قائلة: «تم عقد قران حبيبتي واختي وروحي ونصفي الآخر حلا الجميلة قلباً وقالباً علي اللذي اختاره قلبها وايده عقلها.. يا رب بارك لهما وبارك عليها واجمع بينهما في خير».


وتابعت: «بحبك قوي يا حلولا.. النهارده من أسعد أيام حياتي لإني شيفاكي مبسوطة.. يا رب دايماً مبسوطة بدعيلكوا ربنا يحفظكوا ويبعد عنكوا العين ويرضيكوا ويرضي عليكوا».

ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها وكذلك الفنانين عن طريق وصلات الإعجاب والتعليق على الصورة الذين تمنوا لهما دوام السعادة.

وفرض العروسان السرية التامة على الاحتفال، وذلك بعد انقضاء عدة حلا شيحة من زوجها الاسترالي والذي انفصلت عنه رسمياً في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وتحديداً بعد أربعة أيام فقط من انقضاء العدة.

وما لا يعرفه الكثيرون أن معز مسعود يكبر حلا شيحة بسنة واحدة، فهو من مواليد 1978 وسنه 42 عامًا أما حلا فسنها 41 فهي من مواليد 1979.
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

اقرأ أيضا

بـ«بوكية ورد».. هنا شيحة في عقد قران شقيقتها حلا ومعز مسعود