تمكنت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف، وبالتعاون مع مباحث التموين من ضبط كيماويات منتهية الصلاحية، و أخري مخالفة لترخيص المعمل داخل منشأة طبية خاصة بمدينة بني سويف غير مرخصة.
اقرأ أيضا|رغم البرودة الشديدة .. كبير معلمين بالأزهر يفترش رصيف طنطا
كانت حملة بإشراف الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، قد قامت بالمرور علي مستشفي خاص، ومركزين طبيين، ومعمل داخل مستشفي خاص بمدينة بني سويف قد ضبطت كيماويات منتهية الصلاحية و أخري مخالفة لترخيص المعمل.
كما جرى رصد مخالفات خاصة بمكافحة العدوى، ومخالفات اشتراطات الترخيص مما يستدعي الغلق، وجرى تحرير مذكرة لاستصدار قرارات الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





