جماهير الأهلي في «حماية ميري» قبل مباراة البايرن

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى

انتشر رجال الأمن بحميع أنحاء العاصمة والميادين لتأمين كافة الطرق والمنشآت والاطمئنان علي الحالة الأمنية خلال مشاهدة جماهير مبارة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني، المقرر موعدها في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

ونشرت الأجهزة الأمنية دوريات ثابتة ومتحركة، والدفع بعناصر الشرطة السرية وسط جماهير وروابط "ألتراس أهلاوي"، كما شهدت كافة الطرق حالة من السيولة والانتظام في حركة الطرق وسط انتشار الخدمات المرورية ورجال المرور. 

اقرأ أيضا|ضبط صاحب شركة يبيع أجهزة تقوية شبكات «الموبايلات» بالنزهة

وتعد مواجهة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني ستكون الأولى في تاريخ الأندية المصرية على الصعيد الرسمي أمام الأندية الأوروبية بعد أكثر من 60 سنة على المواجهات التي جمعت الأندية المصرية بنظيرتها الأوروبية على الصعيد الودي.

وتذيع قنوات بي إن سبورت مبارة الاهلي على قناتها المفتوحة beIN Sport HD بصوت المعلق محمد على بجانب اذاعة المباراة على قنواتها المشفرة beIn Sport HD 1 وbeIN Sport HD 11، وتردد الفناة هو: 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعدل تصحيح الخطأ: 2/3.

ومواجهة الأهلي وبايرن ميونخ الألماني ستكون الأولى في تاريخ الأندية المصرية على الصعيد الرسمي أمام الأندية الأوروبية بعد أكثر من 60 سنة على المواجهات التي جمعت الأندية المصرية بنظيرتها الأوروبية على الصعيد الودي.