تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من السيطرة علي حريق شب داخل محل اكسسوارات جلود مخصصة للفروسية بأبراج المصري بمنطقة الزمالك.
وانتقل على الفور، رجال قوات الحماية المدنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء انتصار منصور مدير الحماية المدنية وتم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتمكنت من إخماد النيران قبل امتدادها ألسنة اللهب إلى المحلات المجاورة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»
الثانوية العامة 2026| إصابة مراقب بغيبوبة سكر ونقله إلى المستشفى في قنا
النيابة الإدارية تحيل 5 من العاملين بالضرائب للتأديبية





