أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية انه تم تزويد المحافظة ب١٦ سيارة اسعاف بتكلفة قدرها أكثر من ١٦ مليون جنية، منهم ٢ سيارة دفع رباعي للمناطق الصحراوية والطرق غير الممهدة .
جاء ذلك في إطار رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين حفاظا علي سلامتهم.
اقرأ أيضا| تطعيم الأطقم الطبية بـ6 مستشفيات «عزل» في الإسكندرية
وأضاف أن وزارة الصحة المصرية قامت بتزويد مستشفي الزقازيق العام باول جهاز للقلب المفتوح، ودعم وتجهيز ١٣ مركز طبي ووحدة صحية ومستشفى الكبد والجهاز الهضمي بمدينة ههيا بتكلفة قدرها ١٠ مليون جنيه.
وأشار إلي أن المحافظ الدكتور ممدوح غراب قام بتفقد سيارات الاسعاف الجديدة التي اصطفت أمام ديوان عام المحافظة بحضور الدكتور إيهاب عبد المنعم مدير عام اقليم اسعاف القناة والدكتورأدهم الشيمي مدير اسعاف الشرقية .

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





