صراع هدافي البريميرليج.. محمد صلاح يبتعد بالصدارة و4 لاعبين يقاتلون على الوصافة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج» قبل نهاية الجولة الـ23، وابتعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول بصدارة الهدافين، في ظل منافسة شرسة على المركز الثاني بين 4 لاعبين وهم نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، ومهاجم إيفرتون كيلفرت لوين، وثنائي توتنهام هاري كين وسون هيونج مين.

وعزز محمد صلاح، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد تسجيله لهدف في شباك مانشستر سيتي، في المباراة التي خسرها ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي.

وابتعد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيد أهدافه إلى 16 هدفا، ليبتعد عن أقرب بفارق 3 أهداف كاملة، ليترك صراع الوصافة مشتعلا بين 4 لاعبين، بعد نجاح كلا من برونو فيرنانديز، وكيلفرت لوين، وهاري كين وسون هيونج مين في تسجيل هدف لكل منهما.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفا، وخلفه الرباعي برونو فيرنانديز، وكيلفرت لوين، وهاري كين وسون هيونج مين ولكل منهما 13 هدفا، وخلفهم مهاجم ليدز باتريك بامفورد برصيد 11 نقطة ويتبقى لفريقه مواجهة أمام كريستال بالاس.