مدرب البايرن: شكل الأهلي مرن هجوميا وعلينا الحذر من المنافس

 هانسي فليك
هانسي فليك

قال هانسي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، إن الأهلي يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديهم شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي.

وأضاف أن فريقه يسعى للفوز على الأهلي في مباراته المقررة اليوم الأنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، كما أن الفريق يرغب في إنهاء الموسم بالتتويج بالسداسية، كما أن الفريق استعد جيدًا للأهلي من خلال تدريبات مكثفة من أجل تلك المباراة.

وكشف المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مدرب مذهل، قائلً: «لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع».

وأضاف أن لدينا عقليتنا في طريقة اللعب التي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، وهدف الفريق الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن نبقى حذرين للغاية دائمًا من المنافس.

وواصل: "كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا، لدينا مباراة كل 3 أيام تقريبًا، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوةً بخطوةٍ في التدريبات، من اليوم سنخوض تدريبات مكثفة من أجل مواجهة الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلاً إنه سعيدٌ للغاية وبعد هذه البطولة سنرى من سيصبح أفضل فريق في العالم، وهذا هو هدف الفريق أن نكون الأفضل في العالم.

 

اقرأ أيضا

وزير الرياضة: ندعم ونساند الأهلي في مباراة بايرن ميونخ