طريق النور

الليلة يا أهلي

محمد أبوذكرى
محمد أبوذكرى

هل يفعلها الأهلى الليلة؟!!! أشك فى ذلك، ولكن فى أحلام المصريين جايز جدا الأهلى يكسب بايرن ميونخ أحد عمالقة الكرة العالمية، بل هو بطل أوروبا فى السنوات القليلة الماضية، نتمنى ذلك، وعن نفسى، وبينى وبين نفسى، أرجو من الله فرحة لمصر، ويالها من فرحة، حتى وإن كانت "فرحة زائفة" تخفف عن مصر وأهلها الطيبين بعضا من متاعب الحياة!

 

أدهشنى أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلى فى تصريح عجيب جدا قائلا أن النادى الأهلى فى السبعينات فاز على البايرن بقيادة الخطيب، رغم اعترافه أن بايرن الآن غير زمان، وأكد أن الخطيب موجود الآن مع البعثة كرئيس للنادى بل عايش معاهم، ويكفى أن وجوده يجعل كل لاعب يمشى على طراطيف صوابعه، ومن جانبى أقول له "ربنا يوفق الجميع".

 

اليوم ٨ فبراير، والمباراة ستذاع الساعة ٨ مساء، ولا نريد أن يفعلها البايرن ويهزم نادى القرن ٨/صفر ، كما فعلها مع برشلونة، ولذا أقول لكل من وضع عقله وقلبه فى الكرة، وكأنها كل الحياة، قليلا من التفاؤل، كثيرا من الثقة، ويبقى الأحمر أحمر، دون تحفيل، أو تهليل، أو تفضيل، أو حتى تهويل.

 

كلمة أخيرة. بلاش هجوم على العبدلله، إللى هو "أنا" لأن أنا عايز "قفشة" يبقى "وليد" اللحظة، والشناوى ياخد باله النهاردة من "العارضة".