أهالي عزبة الهجانة يستقبلون الرئيس السيسي بهتافات «بنحبك ياريس»

 زغاريد وفرحة من أهالى الهجانة خلال استقبال الرئيس
زغاريد وفرحة من أهالى الهجانة خلال استقبال الرئيس

بهتافات "بنحبك يا ريس" احتشد العشرات من أهالي منطقة عزبة الهجانة من الشباب والشيوخ والنساء والأطفال، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال تفقده أعمال التطوير بالمنطقة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الحكومة وعدد من الوزراء والمسئولين ،ومن بينهم اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة هالة زايد وزير الصحة والدكتور طارق شوقى والسيد القصير ووزيرة التخطيط ووزير الكهرباء وآخرون.

في منطقة عزبة الهجانة بالكيلو 4.5 استمرت أعمال التطوير على قدم وساق، وواصل المهندسون والعمال أعمال رصف وتمهيد الطريق، وواصلت الأوناش والمعدات الثقيلة أعمال الحفر لتوصيل الصرف الصحى للمنطقة وذلك ضمن خطة التطوير. 

وعقب انتهاء الرئيس من جولته بالمنطقة ،حرص على تحية الأهالى الذين حرصوا على استقباله بهتافات بنحبك يا ريس، وعبر عدد من أهالى منطقة عزبة الهجانة عن سعادتهم بزيارة الرئيس، وحرصه على تطوير المنطقة وتزويدها بالخدمات الضرورية من تمهيد ورصف الطرق وأعمال البنية التحتية من صرف صحى وخلافه لتليق بالحياة الكريمة التى يناشد بها الرئيس دائما.

يقول محمد ناجى أحد سكان المنطقة، إن زيارة الرئيس السيسي للمنطقة ادخلت علينا الأمل في غد أفضل ، وتؤكد أن الحكومة جادة وعازمة على تطوير المنطقة للحفاظ على حياة المواطنين من العشوائيات التي تهدد حياتنا على مدار عقود طويلة. 

وطالب أحمد فتحي أحد شباب المنطقة، بضرورة إزالة السور الذي يفصل بين المنطقة السكانية بـ 4.5  والطريق الجديد الذي يتم رصفه حاليا، مؤكدا أن الأهالي الآن في قمة سعادتهم لبدء أعمال التطوير ،بعد أن زادت معاناتهم من قلة الخدمات وعدم وجود صرف صحي وهو ما يتم الآن تغييره بقرار جيد من الرئيس السيسى.

ووسط زغاريد لا تتوقف فرحا بزيارة الرئيس، والبدء في أعمال تطوير المنطقة التي عانت من العشوائية لسنوات طويلة.. قالت أم يوسف من سكان منطقة عزبة الهجانة :"كنا فقدنا الأمل فى اى تطوير للمنطقة، ولكن حضور الرئيس مع عدد كبير من المسئولين اعاد لهم الامل فى مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم داخل المنطقة التى عانت لسنوات من العشوائية ونقص الخدمات".