«وكيل تعليم القليوبية» يتابع استعداد المدارس لامتحانات الفصل الدراسي الأول

جانب من الجولة
جانب من الجولة

واصلت سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية و التعليم بالقليوبية متابعة مدارس إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.


وبدأت إبراهيم جولة المتابعة بتفقد مدرسة شبرا الخيمة الثانوية التجارية المتقدمة، وأكدت ضرورة التخلص من الرواكد الحديدية والخشبية بالطرق القانونية واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لجميع العاملين بالمدرسة.

وشددت على تفعيل مبادرة "يلا صيانة" لإعادة اصلاح وصيانة المقاعد الخشبية والحديدية للاستفادة منها وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.

كما أنه تم رصد بعض المخالفات أثناء المرور وتم تشكيل لجنة لرصد المخالفات تمهيدا لإحالة الموضوع الي الشؤون القانونية بالإدارة.

واختتمت زيارتها بتفقد  مدارس إدارة القناطر الخيرية  وكان في استقبال سيادتها الاستاذ خالد الشربيني مدير  الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية والأستاذ هشام شحاته وكيل الإدارة والأستاذ محمود حجاج مدير إدارة المتابعة بالإدارة والاستاذ محمود عيد مدير الأمن.

وذلك لمتابعة مبادرة "يلا صيانه" والتي تهدف إلى إعادة هيكلة وإصلاح المقاعد والأثاث المدرسي المتهالك وإعادة الي حالته الاولى  مرة أخرى بتكلفه أقل بكثير من تصنيعه مما يوفر الكثير والكثير من الأموال وتخفيف العبء عن كاهل الدولة.

جاء ذلك تزامنا مع توجيهات القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وهو بذل المجهود والعمل الدؤوب والمستمر لرفع وتعزيز الوطن.

حيث تم زيارة مدرسة القناطر الخيرية الصناعية  ومدرسة القناطر الخيرية الزراعية العسكريةوقد استمعت لشرح وتفاصيل المبادرة من السيد الفاضل مدير  الإدارة.

شاهد ايضا:- بطولة لـ69عامًا.. «تعليم القاهرة» تحتفل بعيد الشرطة 25 يناير