يشهد ماراثون انتخابات المحامين بمحافظة أسوان، اليوم الأحد، إقبالًا ملحوظًا من المحامين؛ لاختيار نقيب المحامين و٧ أعضاء وواحد من الشباب.
ويتنافس على مقعد النقيب في أسوان المرشح يوسف رشيدي، وفي كوم أمبو المرشحين فوزي عطا الله، ومحمد أبو سنة، وفي إدفو المرشحين محمد عبدالقادر، وحمادة كرورة النقيب الحالي.
ويخوض السباق الانتخابى على مقعد الشباب 6 مرشحين للفوز بمقعد واحد فقط أبرزهم: أحمد جمال الدين حسين محمد ،و محمد شرعى محمد صالح ، كذلك حسين حسن محمود عوض، وعلى محمود سالم محمد ، وعلى يوسف محمد حامد.

رئيس جامعة بنها : بدء إعلان نتائج الامتحانات وفتح باب التظلمات إلكترونيا
«هندسة المنصورة» تنظم معرضًا لـ15 مشروعًا طلابيًا مبتكرًا
محافظ الدقهلية يتابع المعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة





