إلغاء الراحات وانتظام العاملين استعدادًا للامتحانات بجامعة القناة

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أنه نظرا لاستعداد الجامعة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١، فقد تقرر انتظام العاملين بجميع فئاتهم فى الحضور اليومى بداية من الأحد ١٤ فبراير ٢٠٢١ (إلغاء نظام الراحات).

وشدد الدكتور أحمد زكى على إلتزام العاملين ومعاونى أعضاء هيئة التدريس المكلفين بأعمال الملاحظة والمراقبة وعدم التخلف تحت أى ظروف للحضور إلى أماكن الملاحظة والمراقبة المكلفين بها.


ووجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بمتابعة استعداد الكليات لعقد الإمتحانات بتجهيز قاعات الإمتحانات بكافة الإجراءات الإحترازية من التنظيف والتطهير والتعقيم، اجراءات التباعد بين الطلاب، تصميم تخطيط لتوزيع الطلاب ونشره على مواقع الكليات، تنظيم الموارد البشرية المشاركة فى أعمال الإمتحانات.

وكلف رئيس الجامعة وكلاء الكليات كل فيما يخصه بمتابعة العملية الامتحانية من خلال التأكد من جاهزية أوراق الأسئلة لكافة المقررات.

والتأكد من توافر اوراق التصحيح الإلكتروني، متابعة إعلان الجداول إلامتحانية على المواقع الإلكترونية مع نشر دليل الإجراءات الصادر عن قطاع التعليم والطلاب والمعتمد من مجلس الجامعة بتاريخ ٢٧ يناير الماضى والتأكيد على الإلتزام بما جاء فيه.

 

أقرأ أيضا| انتظام انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالإسماعيلية | صور