«أنا بخطف العيال».. تفاصيل مقطع فيديو أثار الذعر لأهالي كرداسة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

«أنا بخطف العيال وببيعهم».. اعتراف غريب من أحد الأشخاص مقيم بكرداسة، خلال مقطع فيديو، تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تسبب في حالة من القلق للمواطنين. 

 

بدورها، قامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو، وتبين ورد بلاغ لقسم شرطة كرداسة، بـ مديرية أمن الجيزة، من أحد المواطنين مقيم بدائرة المركز، وبصحبته آخر «الشخص المعني بمقطع الفيديو 14 سنة»، مقيم بدائرة المركز، مصاب بكدمات بالوجه.. حيث قرر الأول أنه أثناء سير كريمته البالغة من العمر 10 سنوات بمحيط سكنها، قام الثانى بمضايقتها ومحاولة إمساك يدها، فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه والتعدي عليه بالضرب، محدثين إصابته المشار إليها. 

 

وبمواجهة الثاني، والذي يظهر عليه علامات التأخر العقلي،  أقر بارتكابه الواقعة بقصد المزاح، وعلل مابه من إصابات نتيجة تعدي الأهالي عليه.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل المشكو في حقه، عقب تنازل المبلغ عن شكواه.

إقرأ أيضا: مباحث العاصمة تكشف تفاصيل واقعة خطف الأطفال بحلوان 

وباستكمال فحص مقطع الفيديو المشار إليه، تبين تعرض المتهم للتعدي من الأهالي أثناء ضبطه واعترافه بإدعاءات الخطف، خشية من بطش الأهالي المتواجدين آنذاك، وبالنسبة للشخص الذي إدعى أنه يقوم بخطف الأطفال لصالحه، تبين أنه شريك لشقيقه بأحد المطاعم، وبسؤاله نفى ما جاء بمقطع الفيديو، وبسؤال شقيق المتهم قرر أن المذكور، يعاني من تأخر عقلي، ودائم ترك المنزل والغياب عنه لفترات، وأن إدعائه بما جاء بمقطع الفيديو يأتى خوفًا من بطش الأهالى.