بعد الإبهار في اليد.. ٣٥ دولة تشارك في مونديال الرماية

د. اشرف صبحى خلال لقائه مع اللواء حازم حسنى
د. اشرف صبحى خلال لقائه مع اللواء حازم حسنى

يتابع د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة العالم للرماية، والتى ستنطلق خلال الفترة من ٢٢ فبراير الجارى حتى ٥ مارس المقبل، وبمشاركة اكثر من ٤٠٠ رام ورامية يمثلون ٣٥ دولة.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بتصريحات الروسى فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولى للرماية، الذى اكد فيها " ان نجاح مصر المبهر فى بطولة العالم لكرة اليد، حيث كان له عظيم الاثر فى زيادة منتخبات بطولة العالم للرماية" والتى ستنظمها مصر أواخر هذا الشهر الجاري. أوضح صبحى أن مصر جاهزة لهذا المونديال العالمي، من حيث الاقامة والاعاشة، وجاهزية ميدان الرماية بنادى الصيد بأكتوبر الذى سيشهد منافسات قوية بين منتخبات العالم التى بدأت بالفعل الاستعداد للسفر إلى مصر.

 وأكد صبحى أن البطولة ستقام وفقاً لإجراءات احترازية طبية مشددة من خلال الفقاعة الطبية، حفاظاً على سلامة المنتخبات والوفود المرافقة لها من فيروس كورونا.

من جانبه قال اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، أنه التقى فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولى للرماية، خلال مشاركته فى الدورة الرابعة لبطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمغرب، حيث أشاد بنجاح مصر المبهر فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد