عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك لمناقشة خطة عمل اللجنة والوقوف على أبرز ما قامت به خلال الفترة الماضية، بحضور أعضاء اللجنة .
أقرا ايضا| رئيس شركة «مياه المنوفية» يتفقد عدة مشروعات بمركزي أشمون والباجور
وأوضح نائب المحافظ أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الأعمال التي قامت بها اللجنة بعد تقسيمها إلى 4 مجموعات عمل فرعية للعمل بالتناوب، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا، موجها بالمتابعة المستمرة من اللجنة لملف التصالحات والعمل على تذليل المعوقات وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين .
ووجه " القاضي" بالاستمرار في الزيارات الميدانية لجميع المراكز التكنولوجية بشكل دوري، وإعداد التقارير المفصلة، تمهيدا لعرضها على المحافظ .

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





