شهد المحاسب محمود الصورى رئيس حى ثالث الإسماعيلية، إنطلاق مبادرة نظف وإزرع فى نطاق الحى اليوم السبت.
وتأتى المبادرة بالتعاون مع جهاز التطوير والتجميل بمحافظة الإسماعيلية و المشاركة المجتمعية.
وأكد الصورى، أن هدف المبادرة ترك بصمة على شوارع الحى ،لتكون اكثر نظافة وتلقى بشكل جمالى على قاطنيها او المارين بالحى
أقرا ايضا|إقامة 4 صوامع جديدة للقمح بالشرقية لتقليل الفاقد من الغلال المخزنة
مضيفاً أنه كاحد ابناء محافظة الإسماعيلية لا يقلل منى العمل بيدي لتجميلها ونظافتها
وإنطلقت المبادرة فى المربع الداخلى للمنطقة الرابعة بجوار مدرسة الفاروق عمر ، كما تستهدف كافه المربعات الداخلية التى تم تنظيفها سابقاً والوصول إلى أماكن جديدة بما يحقق تغيير فى شكل الحي.

السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد انطلاق ملتقى توظيف الشباب بدمنهور
نائب محافظ الدقهلية يتفقد ميدان سندوب لبحث البدء في أعمال تطويره
محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة





