أعلن مستشفى قفط التعليمي بقنا، اليوم السبت ،عن تعافي و خروج 5 حالات من مصابي كورونا، بعد تماثلهم للشفاء التام.
و أوضح الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى ، أن خروج 5 حالات من مصابي كورونا يرفع عدد المتعافين إلى 86 حالة خروج من المستشفى منذ بداية الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد،مشيدا بالدور الهام للدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية و الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحه بقنا .
وأشار الدكتور وائل حجاج، المشرف الطبي على فريق العزل بالمستشفى، إلى أن الحالات التي خرجت اليوم، زوج وزوجته يبلغان من العمر ٥٠ عاما، و٣٨ عاما، ومسن يبلغ من العمر ٧٤ عاما، وشاب ٣٣ عاما، وسيدة تبلغ من العمر ٥٩ عاما.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





