سقوط «مستريح» جديد في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

النصب على المواطنين، كانت الحيلة التي لجأ مستريح جديد استولى على أموال ضحاياه في الإسماعيلية في البداية عندما شنت  وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها وضبط مرتكبيها وكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (4 مواطنين بمحافظة سوهاج) قيام شخص بتلقي مبالغ مالية منه بقصد توظيفها واستثمارها له بالمخالفة للقانون.

 

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهود مكافحة جرائم توظيف الأموال وملاحقة وضبط مرتكبيها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (4 مواطنين - مقيمين بمحافظة سوهاج) ضد أحد الأشخاص لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ، وقيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج) .. بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون .. كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.

اقرأ أيضا..افتتاح وتطوير عدد من المنشآت الشرطية بالدقهلية

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.