تفاصيل الليلة الأخيرة قبل مقتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو

 عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو
عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو

حكى إبراهيم غزال، زوج عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، تفاصيل الليلة الأخيرة قبل مقتل زوجته خلال الأيام الماضية، وذلك في حديث له للمرة الأولى بعد هروبه إلى تركيا.

وأضاف زوج زينة كنجو، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة Mtv لبنان، إنه كان يجلس مع زوجته قبل وفاتها والأمور بينهما على ما يرام، موضحا أن موقفا خاصا بهما وقع وبعدها بدأت بينهما مشكلة كبيرة.

أقرأ أيضا|| إحذر هذا النبات فيه «سم قاتل»

وأضاف زوج زينة كنجو، الذي تحدث من مقر وجوده في تركيا أن صوت زوجته علا عليه، فقام بوضع يده على فمها منوها بأن هذه ليست المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، وطالبها بخفض صوتها.

وأشار إلى أنها توفيت بعد وضع يده على فمها، معقبًا : «دُغري حطيت يدي على دقات قلبها لقيتها خلاص راحت.. أنا ما عم برر لحالي ولا بقول لحدًا إني أنا بريء.. أنا ما بقتل بها الطريقة.. لو في أثار لمد إيد كان بيّن.. أنا ممكن أضرب ولكن أقتل لأ».

وتحدث عن أن أسرة زوجته «المغدورة» أقامت ضده دعوى تعنيف رغم أن هذا لم يحدث، مبينا أنها لم تكن معنفة بل كانت معززة ومكرمة في منزلها ولها خادمة خاصة ولم يكن يرفض لها طلبا، كما أنه لم يقم بسرقة ذهبها، كما زعم أهل زوجته في أقوالهم، مشددا على أنه يعترف بأن الجريمة بشعة.

 وأوضح أنه سيعود إلى لبنان نهار الاثنين المقبل على الأكثر، حيث ودافع عن نفسه بشأن اتهامه بقتل زوجته، فقال إنه لو كان متعمدًا قتلها فلن يتم القتل بهذه الطريقة، موضحًا أن الطبيب الشرعي أكد أنه ليس قتلًا عمدًا.

ويذكر أن عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو قتلت خنقا على يد زوجها إبراهيم غزال في منزلهما بمنطقة عين المريسة في العاصمة بيروت، مساء السبت الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي