رضا عبدالعال: الأهلي سيسقط بالثمانية أمام بايرن ميونخ

مباراة الأهلي والدحيل
مباراة الأهلي والدحيل

كشف رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، اليوم السبت، أن الأهلي سيخسر بثمانية أهداف من بايرن ميونيخ الألماني في حالة واحدة، خلال مواجهة الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

وأضاف رضا عبدالعال خلال تصريحاته تلفزيونية: «المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أعطى الدحيل القطري أكبر من حجمه، حيث أنه لعب بحذر وخوف من الفريق القطري، خاصة أن التونسي علي معلول، ظهير الأهلي، لم يكن يتقدم باستمرار لمتابعة الهجمات كما هو معتاد».

وتابع مدرب طنطا السابق: «يجب على النادي الأهلي اللعب بطريقة دفاعية ويعمل على تضييق المساحات، لأنه سيخسر بثمانية أهداف في حالة لعبه بطريقة هجومية».

واختتم أن النادي الأهلي لعب بحذر أمام فريق الدحيل القطري، في منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021 في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الأحمر 1-0، وهو السبب في حصده الثلاث نقاط.

وحددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية اليوم السبت، موعدًا للمسحة الرسمية التي تجريها بعثة الأهلي استعدادا لمباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

وتخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مونديال الأندية للمسحة الجديدة داخل مقر إقامتها بالدوحة.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

من ناحية أخرى بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر أمس الجمعة بتوقيت القاهرة، استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة.