بايرن ميونيخ ممنوع من السفر إلى قطر قبل مواجهة الأهلي

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

واجه فريق بايرن ميونيخ الألماني أزمة قبل مواجهة الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي سيتنافس فيها الفريقين على حجز تذكرة العبور إلى نهائي المونديال.


وبحسب البيان الرسمي المقتضب الذي خرج به بطل دوري أبطال أوروبا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فقد فشلت محاولات الفريق الالماني للتوجه إلى الدوحة، عقب الانتهاء من لقاء هيرتا بيرلين في الدوري الألماني، وبالتالي بايرن ميونيخ ممنوع من السفر إلى الدوحة قبل مرور 7 ساعات، وعليه الانتظار تلك الفترة من أجل الحصول على إذن التوجه إلى الدوحة وبدء رحلته في كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق بمواجهة الأهلي الذي أقصى الدحيل في ربع نهائي البطولة.

 

 

حددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية اليوم السبت، موعدًا للمسحة الرسمية التي تجريها بعثة الأهلي استعدادا لمباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.

وتخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مونديال الأندية للمسحة الجديدة داخل مقر إقامتها بالدوحة.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونيخ الألماني يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

من ناحية أخرى بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر أمس الجمعة بتوقيت القاهرة، استعداده لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب جامعة قطر الذي احتضن تدريبات الفريق منذ وصوله إلى العاصمة الدوحة.