رئيس الإسماعيلي يطالب اللاعبين بغلق صفحة سموحة.. و«يوفيتش» يذاكر الاتحاد 

رئيس الإسماعيلي
رئيس الإسماعيلي

إبراهيم فتحي 
طالب إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، من الجهاز الفني ولاعبي الفريق الكروي الأول، غلق صفحة مباراة سموحة، التي خسرها الدراويش والتركيز في مواجهة الاتحاد القادمة، كما طالب الجماهير الصفراء بالوقوف خلف الفريق، من أجل عبور النفق المظلم.


وعقد رئيس النادي جلسة قصيرة مع الجهاز الفني بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني، في حضور اللاعبين، أكد خلالها على ثقته التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتخطي هذه المرحلة الصعبة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تقف دائمًا خلف الفريق، ولن تتخلى عنه، وطالب رئيس النادي جميع أعضاء الفريق بنسيان مباراة سموحة مع ضرورة الاستفادة منها قبل مواجهة الاتحاد السكندري.


ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الاتحاد السكندري، الجمعة القادم، على ملعب الأخير، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.
ويعاني الإسماعيلي، هذا الموسم من سوء في نتائج وأداء الفريق، إذ إنه يحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، من 10 مباريات، بواقع الفوز في لقاء وحيد، والخسارة في 4 مواجهات، والتعادل في 5 مناسبات.
 من ناحية أخرى، يستأنف اليوم السبت الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة البوسني دراجان يوفيتش، استعدادًا لمواجهة الاتحاد القادمة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي منجها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة سموحة لمدة 48 ساعة.


وطالب «يوفيتش» الجهاز الإداري، بتجهيز فيديو لفريق الاتحاد في آخر مباراته أمام مصر المقاصة، والتي فاز بها برباعية نظيفة، إلى جانب متابعة مباراة الزمالك والاتحاد غدًا الأحد في الدوري، وذلك من أجل الوقوف على كافة نقاط القوة والضعف لدى الفريق السكندري.