التنسيقية تشارك في الندوة الافتتاحية «الإعلام الديني والتحديات المعاصرة»

 وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم، في الندوة الافتتاحية لدورة الإعلام الديني والتحديات المعاصرة، في مدينة شرم الشيخ برعاية المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام، ومحافظة جنوب سيناء، ووزارة الأوقاف، وذلك بحضور عدد كبير من الدعاة والواعظين وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين والصحفيين.

شاهد أيضا : بدء فعاليات افتتاح دورة الإعلام الديني بشرم الشيخ | صور

وتحدث خلال الندوة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والدكتور اسامة العبد وكيل لجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب.

 
كما شارك من التنسيقية كل من النائب محمود بدر عضو مجلس النواب والنائب محمود عزمي عضو مجلس الشيوخ، وأعضاء التنسيقية أحمد مبارك والأستاذ أحمد فتحي وأحمد مجدي.


وخلال كلمته أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أهمية استضافة مدينة السلام لمثل هذه الفعالية التي تدعو للسلام ونبذ التطرف وتعلي من قيم المحبة والتسامح.

 
فيما أشار الدكتور مختار جمعة بأهمية الوعي في مواجهة الأفكار المتطرفة، وأن الوزارة قامت بعدد كبير من البرامج التدريبية لزيادة قدرات الدعاة والخطباء.


كما أشاد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحجم الإنجازات التي تتم في مصر خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن دور الإعلام الفعال هو نقل الحقيقة للمواطن وتحصينه ضد الأفكار الهدامة.