ترامب لنقابة التمثيل: لا يمكنك طردي لقد استقلت

ترامب
ترامب

وجه الرئيس السابق دونالد ترامب، رسالة تحمل استقالته من نقابة التمثيل، في كلمات نابية وحادة إلى رئيسة النقابة، جابرييل كارتيريس، وقام بضرب عدد من الأمثلة بأعماله الفنية الشهيرة. 

 

وجاءت في الرسالة التي كشفتها جابرييل، أكتب إليكم اليوم بخصوص ما يسمى بجلسة استماع اللجنة التأديبية الهادفة إلى إلغاء عضويتي النقابية.. من يهتم!

 

على الرغم من أنني لست على دراية بعملك، إلا أنني فخور جدًا بعملي في أفلام مثل Home Alone 2 وZoolander وWall Street: Money Never Sleeps؛ والبرامج التلفزيونية بما في ذلك The Fresh Prince of Bel-Air وSaturday Night Live، وبالطبع أحد أكثر البرامج نجاحًا في تاريخ التلفزيون، The Apprentice على سبيل المثال لا الحصر!

 

لقد ساعدت أيضًا بشكل كبير الأعمال التلفزيونية الإخبارية عبر الكابل، وأنشأت الآلاف من الوظائف في شبكات مثل MSDNC وFake News CNN ، وغيرها.

 

وهو ما يقودني إلى محاولتك الصارخة للحصول على اهتمام إعلامي مجاني لتشتيت الانتباه عن سجلك السيئ كنقابة، لم تفعل منظمتك سوى القليل من أجل أعضائها، ولم تفعل شيئًا بالنسبة لي، إلى جانب تحصيل الرسوم والترويج لسياسات وأفكار غير أمريكية خطيرة، كما يتضح من معدلات البطالة الهائلة والدعاوى القضائية من ممثلين مشهورين، حتى أنهم سجلوا مقطع فيديو وهل الاتحاد يناضل من أجلي؟.

 

لم أعد أرغب في الانضمام إلى نقابتك على هذا النحو، فإن هذه الرسالة لإبلاغكم باستقالتي الفورية من نقابة التمثيل.

 

وفي بيان مقتضب، صادر عن نقابة التمثيل ردًا على رسالة ترامب، قالت نقابة التمثيل "شكرًا لك".

 

وقال ترامب: "لا يمكنك طردني، لقد استقلت" وذلك بعد أسبوعين فقط من إعلان النقابة أنها تتخذ خطوات لإلغاء عضويته في نفس التهم التي تم عزله بسببها "مما جعله أول رئيس يتم عزله مرتين".

 

وقال كارتيريس: "هاجم دونالد ترامب القيم التي يقدسها هذا الاتحاد، من الديمقراطية، والحقيقة، واحترام إخواننا الأمريكيين من جميع الأعراق والأديان، وقدسية الصحافة الحرة". "هناك خط مستقيم بين تجاهله المتهور للحقيقة والاعتداءات على الصحفيين التي يرتكبها أتباعه".

 

وقالت النقابة إن الخطوة لطرد ترامب كانت نتيجة "حملته المتهورة للتضليل بهدف تشويه سمعة الصحفيين وتهديدهم في نهاية المطاف"، وكثير منهم أعضاء في النقابة.

وكانت النقابة العمالية، قد اتخذت مؤخرًا إجراءات لإلغاء عضوية ترامب بسبب التحريض على تمرد الكابيتول.

وقال قال ديفيد وايت، المدير التنفيذي الوطني للنقابة: أهم دور لنا كنقابة هو حماية أعضائنا، والحقيقة المؤسفة هي أن كلمات هذا الفرد وأفعاله على مدى السنوات الأربع الماضية قد ألحقت ضررًا فعليًا بأعضاء صحفيي البث لدينا".

 

اقرأ أيضا

ترامب يستقيل من نقابة الممثلين ويؤكد: «لم أعد أرغب في الانتماء إليكم»