الذهب يُواصل التراجع بختام تعاملات اليوم.. وعيار 21 يفقد 19 جنيهًا

 الذهب
الذهب

 

واصلت أسعار الذهب في مصر، تراجعها بختام تعاملات اليوم الخميس، وفقد سعر جرام الذهب حتى الآن ما يتراوح بين 16 و22 جنيهاً، بينما انخفض عيار 21 بقيمة بلغت 19 جنيهاً بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

 

وتنشر«بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

 

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 786 جنيهًا، وعيار 18 نحو 674 جنيهًا، وعيار 24 نحو 898 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6304 جنيهات.

 

يأتي ذلك بعد أن شهدت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات شهر يناير 2021، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، مالت إلى الانخفاض.

 

وتذبذب أسعار الذهب في مصر، يأتي انعكاسًا لتذبذب أسعارها عالميًا بين التراجع والزيادة نتيجة حالة عدم اليقين بين المستثمرين، مع استمرار انتشار فيروس كورونا، مما يدفع المستثمرين للجوء للاستثمار في الملاذ الآمن وهو الاستثمار في الذهب في أوقات الأزمات.

 

وتراجعت أسعار الذهب في مصر،على مدار تعاملات شهر يناير بقيمة تراوحت بين 13 جنيهًا و17 جنيهًا، بينما انخفض سعر عيار 21 بقيمة بلغت 15 جنيهًا بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، بينما انخفضت قيمة الجنيه الذهب بنحو 120 جنيهًا.