عريس يحلق شعر عروسته في «الكوشة» تعرف على السبب | صور

 عريس يحلق شعر عروسته في "الكوشة"
عريس يحلق شعر عروسته في "الكوشة"

في اليوم العالمي للسرطان الذي يحل علينا اليوم 4 فبراير، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أغرب تصرف يصدر من شخص تجاه مرضى السرطان، حيث قام عريس بحلق شعر زوجته في "الكوشة" يوم زفافهما.

 

قررت العروس أن تقوم بحلق شعرها بالكامل خلال حفل زفافها، تضامناً مع والدتها التي تعاني من سرطان المبيض في المرحلة الرابعة، لتعبر عن حبها لها، كما أقدم عريسها على الخطوة ذاتها أمام ضيوف حفل زفافهما.

 

وبعد انتهاء مراسم عقد القران، توجه العروسان إلى منصة الرقص حيث أديا رقصتهما الأولى كزوج وزوجة، وأعلن منسق أغاني الزفاف بعد ذلك أنهما أعدا مفاجأة، حيث جلس العريس، البالغ من العمر 20 عامًا، في وسط منصة الرقص وتولت عروسه حلاقة شعره بالكامل، قبل أن يبدأ بدوره في حلق شعرها.

 

وأعلنت العروس أنهما سيتبرعان بأي مبلغ يقدم إليهما من الحاضرين لدعم مرضى السرطان، ولم يتمكن العديد من الضيوف من تمالك دموعهم في تلك اللحظات.

 

وأطلق العروسان أيضًا صفحة لجمع التبرعات، وقررا أن يتبرعا بالأموال التي يحصلان عليها من خلالها للهدف نفسه، وتمكنا من جمع مبلغ تجاوز 3 آلاف دولار.

 

يذكر أن والدة العروس توفيت بعد شهرين من حفل الزفاف في الـ12 من يناير من العام الجاري، في حين يواصل الزوجان مشاركة قصتهما لزيادة الوعي بشأن معاناة مرضى السرطان، وقد تم نشر الفيديو من حفل زفافهما للحظة حلق شعرهما بشكل واسع على السوشيال ميديا ، حيث أكدت العروس أن هذه الخطوة أسعدت والدتها الراحلة وأشعرتها بالفخر، مضيفة أنها تلقت تبرعات من كافة أنحاء العالم عقب انتشار قصتها.

اقرا ايضا|باريس هيلتون تتألق بممارسة الرياضة بالمنزل.. صور