تحديث بيانات العاملين بشمال سيناء لمنع التلاعب في الدفع الإلكتروني

 سكرتير عام محافظة شمال سيناء
سكرتير عام محافظة شمال سيناء

أكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أنه يجرى عمل تحديث بيانات العاملين في مختلف الجهات الحكومية على مستوى المحافظة شهريًا، لمنع التلاعب في منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني، وذلك بناء علي توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأكد «الغندور»، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته، وبحضور مديري الموارد البشرية والإدارات المالية في مختلف المصالح الحكومية، ومجالس المدن، على أهمية تطبيق منشور وزارة المالية رقم 34 لسنة 2020، والذي يؤكد علي ضرورة تنقية بيانات الموظفين بصورة دورية شهرية وحذف الموظفين الذين انتهت خدمتهم سواء بالوفاة أو بلوغ سن المعاش أو الاستقالة أو الفصل من الخدمة أو النقل من الجهة الإدارية إلى أخرى.

ووجه «الغندور» بطباعة البيانات الأساسية للعاملين بكل جهة واعتمادها من إدارة الموارد البشرية بصحة البيانات بعد مراجعتها وتنقيتها من الموظفين المحالين للمعاش أو المتوفين من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني، وموافاة وزارة المالية بالتغيرات الشهرية علي بيانات الموظفين.

أقرأ ايضا ..الغيوم تكسو سماء قنا.. والمحافظة تتأهب لسقوط الأمطار

وأكد العميد أسامة الغندور، على ضرورة استلام البطاقة الحكومية «فيزا المرتبات»، من الموظفين المحالين للمعاش وتسليمها إلى اللجنة الثلاثية بالجهة لإعدامها، قبل إخلاء الطرف، وإذا تعذر استلامها يتم إخطار البنك المختص لإيقاف التعامل بها.