عاجل

محافظ أسيوط يزور مصابى حادث مزلقان القوصية ويعزي أسر الضحايا | فيديو وصور

محافظ أسيوط يزور مصابى حادث مزلقان القوصية
محافظ أسيوط يزور مصابى حادث مزلقان القوصية

زار اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، منذ قليل مصابى حادث تصادم قطار 2010 «القاهرة - أسوان» بسيارة نصف نقل بمزلقان فزارة بالقوصية، وذلك بمستشفى القوصية المركزى للاطمئنان على حالتهم الصحية والتأكيد على تقديم كافة أوجه الرعاية لهم كما قدم واجب العزاء لأسر ضحايا الحادث معلناً تقديم كافة أوجه المساعدة لهم داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

 

اقرأ أيضا|نقل ضحايا حادث قطار أسيوط لمشرحة مستشفى القوصية

كان المحافظ قد أشار إلى أنه فور الإبلاغ عن الحادث أصدر توجيهاتهه بالمتابعة المستمرة للحادث والدفع بعدد 4 سيارات إسعاف لموقع الحادث وتم تدعيمها بعدد 6 سيارات أخرى للمساعدة فى نقل المصابين، واستدعاء قوات الشرطة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

 

وأشار المحافظ إلى متابعته المستمرة للحادث بالتنسيق بين مركز إدارة الأزمات بالمحافظة والمنطقة الوسطى لسكك حديد مصر ومركز العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية وغرفة عمليات مجلس الوزراء .

وناشدت الهيئة القومية لسكك حديد مصر فى بيان لها منذ قليل قائدى المركبات بكافة أنواعها والأفراد بضرورة الالتزام بتعليمات المرور أثناء عبور المزلقانات وعدم عبورها أثناء غلق المزلقان وأثناء مسير القطارات حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات .