حصيلة الطموح.. فقدان 18 نقطة وهزيمتين لبيراميدز في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

واصل فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتينى رودلفو أروابارينا نتائجه السلبية فى بطولة الدوري الممتاز حيث تلقى الفريق الهزيمة الثانية له هذا الموسم بالاضافة الى فقدان 18 نقطة حتى الآن بمسابقة الدوري الممتاز .


ولعب بيراميدز 11 مباراة نجح في تحقيق الفوز فى 3 مباريات وتعادل في 6 آخرين وتلقى هزيمتين وحصد 15 نقطة ليحتل المركز الـ 6 بجدول ترتيب المسابقة . وتلقى بيراميدز 12 هدف بينما أحرز لاعبوه 14 هدف.


وتلقى الفريق هزيمتين أمام الاتحاد السكندري فى الجولة الأولى وانبي فى الجولة الـ 11 بينما حقق الفوز أمام كل من سيراميكا والإنتاج الحربي والمقاولون العرب كما تعادل الفريق 6 مباريات امام الزمالك والبنك الأهلي ووادي دجله وسموحة والأهلي والإسماعيلي.


ورغم الصفقات التي ابرمها بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي والشتوي إلا أن الفريق خالف جميع التوقعات التي كانت تشير إلى قيام الفريق بالمنافسة على اللقب .


ونجح بيراميدز فى التعاقد مع كلا من رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ وأحمد سامي ومحمود وادي خلال الميركاتو الصيفي .
وخلال الصفقات الشتوية تعاقد النادي مع أسامة جلال مدافع انبي وديجو رولان لاعب منتخب أورجواي.

وكان بيراميدز قد تلقى هزيمته الثانية خلال المباراة التي أقيمت اليوم أمام انبي والتي انتهت بنتيجة  3/ 2  ضمن مباريات الجولة الـ 11 للمسابقة.

الدورى المصرى| إنبى يزيد جراح بيراميدز بـ«ثلاثية»