مونديال الأندية | الأهلي في ملعب التمرين لأداء المران الرئيسي | فيديو

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ملعب جامعة قطر، في إطار الاستعداد لمواجهة الدحيل القطرى غدًا الخميس.

ويخوض الفريق مرانه الأخير اليوم في السابعة والنصف مساء 


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الغد، والوصول إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها للمرة السادسة في تاريخه.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجهازه المعاون، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، على تفقد ملعب المدينة التعليمية بالدوحة، الذي يحتضن مباراة الدحيل القطري غدًا في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة الدحيل القطري.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي البديل وهو "القميص الرمادي والشورت الأسود والجوارب السوداء"، خلال مباراة الدحيل، والتي ستقام مساء غد الخميس، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، وذلك وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء، داخل مقر إقامة البعثة.

ويلتقي الأهلي، مع الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء، غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

 

اقرأ أيضا: سلبية مسحة «الأهلي» قبل مواجهة الدحيل