أعلن مستشفى قفط التعليمي بقنا، اليوم الأربعاء، عن تعافي وخروج حالتين من مصابى كورونا، بعد تماثلهم للشفاء التام.
اقرأ أيضا| إحالة عصابة سرقة محولات حجازة للجنايات
وأوضح الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفى ، أن خروج حالتين من مصابى كورونا يرفع عدد المتعافين إلى 81 حالة خروج من المستشفى منذ بداية الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، مشيدا بالدور الهام للدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية و الدكتور راجى تواضروس وكيل وزارة الصحه بقنا .

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





