إطلالات «أم كلثوم».. جمعت بين الاحتشام والأناقة | صور

إطلالات «أم كلثوم»
إطلالات «أم كلثوم»

تحل اليوم ذكري وفاة سيدة الغناء العربي «كوكب الشرق أم كلثوم» الـ 46، حيث رحلت في 3 فبراير عام 1975 عن عمر يناهز 77 عاما.


وتميزت «أم كلثوم» بأغانيها الساحرة وصوتها العذب وأناقتها الراقية وإطلالتها المميزة على المسرح، كانت تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لكي تختار من بينها ما يتناسب مع ذوقها الرفيع ويميز إطلالتها لتخطف قلوب جمهورها بأناقتها، مما جعلها تتربع على عرش الأناقة.

وانفردت «كوكب الشرق» بطابع مميز وأستايل خاص، لم يشبه أحدا حيث جمعت بين الاحتشام والأناقة، وكانت تميل للألوان المبهجة وتنوع الأستايل التي تظهر به، لكن سيطر على اختيارتها الطابع الكلاسيكي لتعكس رقي ذوقها باختيار أحدث تصميمات الفساتين والبدل وإكسسواراتها ومجوهرتها الفاخرة.

وظهرت «كوكب الشرق» في جميع حفلاتها بأرقي الفساتين المحتشمة الطويلة، ذات الأكمام الطويلة والمزينة بحبات الخرز واللؤلؤ بالكامل أو المطرزة من الأكمام، للظهور بإطلالة ساحرة.

وأكملت أناقة إطلالتها بارتداء المجوهرات الماسية الفاخرة، بالإضافة إلى نظارتها الخاصة المرصعة بحبات الألماس، لتخطف أنظار جمهورها وتكن أيقونة لأناقة والرقي لأبناء جيلها والأجيال الأخرى في عالم الموضة.

كانت تفضل بشكل خاص الحرير الطبيعي، أما موديلات الفساتين فتختارها من الكتالوجات بعناية وتستبعد الموضة التي لا تلائمها وتضيف تعديلاتها على التصاميم حتى تتناسب وشخصيتها، أما الألوان المفضلة لأم كلثوم فهي الباستيل الفاتح، والمارون والهافان، والأسود، والكحلي في فساتين السهرة الصيفية، وكانت أنواع الأقمشة التي تفضلها وتعتمد عليها في تصميم فساتينها هي الدانتيل والجبير والشيفون والقطيفة.

 

أقرأ أيضا|| أم كلثوم في زيارة خاصة للبحرية الأمريكية.. فما السر؟

 

أقرأ أيضا|| أول محطة إذاعة مصرية.. تروج عن المخدرات