صور| محافظ الإسكندرية: إعدام 2700 شيشة ومليون و200 ألف إجمالي المخالفات 

إعدام 2700 شيشة
إعدام 2700 شيشة

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، عملية إعدام 2700 شيشة بمشتملاتها، وتم التحفظ عليهم أثناء الحملات التي شنتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الفترة الماضية، في ضوء تنفيذ الإجراءات الاحترازية الأخيرة التي أقرها رئيس مجلس الوزراء بشأن الحد من انتشار جائحة كورونا.

ذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والعميد محمد عابدين رئيس الإدارة المركزية للنظافة وتجميل المدينة.  

وصرح الشريف أن اجمالي قيمة الغرامات المتحصل عليها تجاه مخالفة الإجراءات الاحترازية بلغت مليون و200 ألف جنيه، وذلك في ظل الحملات المكبرة التي شنتها جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمواجهة كورونا خلال الفترة من 4 يناير 2021 وحتي الآن.  

اقرأ أيضا| إزالة مبان مخالفة بنادى المهندسين بالإسكندرية

وأضاف أنه خلال تلك الحملات تم تحرير 4667 محضر للمنشآت والأفراد المخالفين، بالإضافة إلى فض 61 سوقاً مخالف، وإلغاء 53 فرحاً، وغلق 76 مركزاً تعليمياً مشيراً إلى أنه جاري غلق السناتر الأخرى المخالفة.  

وأكد الشريف أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية ملتزمة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل جائحة كورونا، ومستمرة في شن حملات متابعة تنفيذ تلك الإجراءات، محذراً أنه لن يتم التهاون مع أي مخالف وسيتم إنفاذ القانون والتعامل بكل حزم وقوة حفاظاً علي سلامة وصحة المواطنين.