أصالة تكشف تطور أزمتيها مع أحلام وأنغام

أحلام وأنغام وأصالة
أحلام وأنغام وأصالة

كشفت أصالة نصري عن علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، لاسيما بـأحلام، وإليسا، وأنغام، التي شابت علاقاتها بهن الكثير من علامات الاستفهام والخلافات في السنوات الماضية.

وقالت أصالة في تصريحات على هامش تواجدها في السعودية للمشاركة بالفعاليات الفنية: إليسا بـ"حنينية عليا كتير، بحبها، بحب شخصيتها.. فيها الكثير من الحنان وتهتم بأصدقائها بشكل كبير".

وأضافت: "إليسا صديقة وفية بشكل غير عادي وصاحبة موقف بشكل لا يصدق، استمتع معها كثيرا وعندما نلتقي نجلس طويلا نتحدث وكل الأحاديث معها ممتعة".

وتطرقت أصالة للحديث عن أحلام التي قامت بعمل فولو "متابعة" لأصالة على موقع تويتر بعد توسط "فاهد" ابن النجمة الإماراتية وكذلك إليسا لإعادة العلاقات بينهما، وهو ما جرى فعلاً بعد فترة طويلة من العلاقات المتوترة بينهما. 

وقالت أصالة حول عدم ردها "المتابعة" لأحلام، إنها لا تجيد عمل ذلك، وأن الكثير من أصدقائها يمسكون بهاتفها ويقومون بعمل "فولو" لأنفسهم، مضيفة: "لسة ما شفت أحد يساعدني إني أدور على أحلام وأعمل لها فولو، لكن إن شاء الله يحدث هذا قريبا ونجمتع في السعودية".

وأضافت النجمة السورية: "أحلام شاطرة كتير وذكية بالسوشال ميديا.. أنا بكتب على تويتر، وبعرف أعمل تويت، وريتويت، ما انى جاهلة تماما".

وتابعت أصالة حديثها عن أنغام، قائلة: "أنا مرات بنسى شو سبب خلافي مع أنغام.. إن شاء االله الأيام جاية وبنجتمع، وبينما محبين وأصدقاء مشتركين كتير وأكيد الزمن كفيل إنه يزبط كل الأمور".

ومن جانب آخر قدمت أصالة تهنئة مؤثرة إلى أحلام بعد دقائق قليلة من طرح ألبومها الجديد ووصفت أصالة أحلام بالمناضلة.

وتلقت التهاني من عدد كبير من النجوم منهم عاصي الحلاني، وعامر زيان وصديقتها المقربة أنغام التي غردت قائلة: سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها عن أحلام أتحدث مبروك ألف مبروك ألبومك يا حبيبتي.