محمد محمود عبد العزيز يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه

محمد وكريم محمود عبد العزيز
محمد وكريم محمود عبد العزيز

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية للوعكة الصحية التي ألمت بشقيقه الفنان، كريم محمود عبد العزيز، ودخل على إثرها المستشفى.

وأوضح عبدالعزيز؛ أن شقيقه «كريم» كان يعاني من أزمة صدرية تنفسية بحسب تشخيص الطبيب المعالج، بعدها خضع للتنفس الصناعي وعاد لمنزله بعد تماثله التام للشفاء.

ونشر نجل الراحل محمود عبد العزيز، صورة لشقيقه وهو مستلق على السرير من داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، ومدون عليها عبارة «الحمد لله على كل حال».

وكان الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، قد أكد أن الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز بخير وبصحة جيدة، وخرج أمس من المستشفى. 

وصرح إيهاب فهمي، لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن كريم محمود عبد العزيز، لم يكن يعاني من أي مرض خطير، كل ما في الأمر انه تعرض للإرهاق الشديد خلال الأيام الماضية، حيث يحضر لعمل فني جديد، ولم يحصل على قسط كافٍ من الراحة، ممكن أدى إلى شعوره بحالة إعياء خفيفة، دخل على إثرها المستشفى لإسعافه، وإجراء بعض الفحوصات والتحاليل التي اطمأن من خلالها على صحته، وهو حالياً في طريقه إلى منزله.

ومن جانب آخر، ينتظر كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه «موسى» في دور العرض السينمائي قريبا، والذي يشاركه بطولته الفنانون؛ إياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمود حافظ وعبد الرحمن القليوبي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.