مطاردة أمنية تنتهي بضبط 4 عناصر إجرامية بـ«مخدرات وأسلحة نارية»

المتهمون وأمامهما المضبوطات
المتهمون وأمامهما المضبوطات

طاردت الأجهزة الأمنية، عددًا من العناصر الإجرامية، المتخصصين في الاتجار بالمخدرات على نطاق واسع، بهدف حماية المواطنين خاصة الشباب، من خطر الإدمان، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، عن استهداف وضبط عدد من العناصر الإجرامية، حائزي المواد المخدرة، بقصد الترويج والاتجار، حيث تم ضبط «كمية من مخدر الشابو، كمية من مخدر الهيروين، كمية من سائل لمادة مخدرة «تستخدم في تصنيع مخدر الشابو»، كمية من مخدر الحشيش».

كما تم ضبط «بندقية آلية والخزينة الخاصة بها، وطلقتين لذات العيار، ميزان حساس، سلاح أبيض، «شيشة» لتعاطي مخدرالحشيش، 6 هواتف محمولة، كمية من المشغولات الفضية وساعات يد «متحصلات المتعاطين نظير بيع المواد المخدرة لهم»، مبلغ مالي بحوزة عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج».

وتمكنت الحملات من ضبط «كمية من مخدر الشابو، كمية من مخدر الحشيش، بندقية آلية، خزينة وطلقات لذات العيار، سيارة ملاكي، ميزان حساس، هواتف محمول»، بحوزة شخصين مقيمين بدائرة مركز شرطة البلينا، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار.