كثافات مرورية بالدائري بسبب عقار كرداسة المحترق

عقار كرداسة المحترق
عقار كرداسة المحترق

شهد الطريق الدائري كثافة مرورية في الاتجاهين القادم من العاشر إلى مدينة 6 أكتوبر والعكس، وذلك بسبب حريق عقار كرداسة، الذي نشب في الـ3 طوابق الأولى للعقار بالقرب من الطريق الدائري، كما يشهد شارعي الهرم وفيصل تكدسا مروريا.

وقامت الإدارة العامة للمرور بإجراء عدة تحويلات لتفادي الاختناقات المرورية أعلى الطريق الدائري، إلا أن ذلك تسبب في تكدس مروري فى شارعي فيصل والهرم.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور عن الطريق البديلة، فالقادم من أكتوبر ومتجه إلى الطريق الزراعي يسلك يمينًا في اتجاه وصلة المريوطية في اتجاه الدائري الشرقي المنطقة الثالثة.. أما القادم من الطريق الدائري الشرقي في المنطقة الثالثة اتجاه وصلة المريوطية، ويرغب في الدخول يمينًا في تجاه محور صفط، عليه أن يسلك إجباريًا الجانب الأيسر في اتجاه ميدان الرماية ومناطق أعلى الصحراوي.. والقادم من الطريق الزراعي في اتجاه صفط اللبن، عليه أن ينزل إجباريًا يمينًا في اتجاه محور 26 يوليو.. أما القادم من كوبري 6 أكتوبر من أعلى محور 26 يوليو، ويرغب في الصعود إلى الطريق الدائري في اتجاه وصلة المريوطية، عليه أن يستمر في السير تجاه ميدان لبنان، مع غلق مطلع غبور من الطريق الزراعي تجاه المريوطية.

اقرأ أيضا:النيابة تطلب التحريات حول سبب سقوط طفلة من الطابق الثالث في كرداسة

اقرأ أيضا:انهيار جزئي لعقار كرداسة بسبب حريق مصنع للأحذية