إزالة فيلا مقامة على أملاك الدولة بسوهاج

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت أجهزة الوحدة المحلية لمركز طهطا برئاسة فريدة سلام وبإشراف اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالتعاون مع قوات الأمن باشراف اللواء حسن محمود مدير امن سوهاج خلال حملة مكبرة من غزالة حالة تعدي صارخة على أملاك الدولة ومنافع الأوقاف بجزيرة الخذاندرية عبارة عن فيلا مشيدة من 3 طوابق على مساحة 300 م تخص طبيب وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.

كما توجهت الحملة لإزالة فيلا أخرى مخالفة، فاعترض شقيق مالكها وتم إرجاء تنفيذ الإزالة لموعد آخر  وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم إزالة أسوار مقامة بالمخالفة وتنفيذ قرار إزالة على مساحة قيراط بقرية الصفيحة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا برئاسة المدير العام فريدة سلام رئيس المركز بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات ومخالفات البناء. 

اقرأ أيضا| مأساة 13 عاما.. «زرابي برخيل» بسوهاج محرومة من وجود «مستشفى»

وأكدت  فريدة سلام رئيس المركز  طهطا أنه لا أحد فوق القانون والأولوية القصوى هى منع مخالفات البناء وتطبيق القانون بكل قوة وحزم وفي كل الأوقات ومهما كانت الظروف، ولاقت حملة الإزالة استحسان أهالي مركز طهطا لما كانت تمثله هذه التعديات الصارخة على أملاك الدولة شعورًا بالإحباط وسيطرة من بعض الفاسدين داخل الوحدة المحلية بطهطا.