شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الدحيل في مونديال الأندية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شدد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على استعداد النادي الأهلي لمواجهة نادي الدحيل القطري في افتتاحية مشواره في كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير المقبل، وذلك للمرة السادسة في تاريخه.‏

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن محمد هاني اقترب من المشاركة في مباراة الدحيل، وذلك بعد تعافيه تماما من إصابة العضلة الخلفية.

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، «أن حسين الشحات أيضًا أصبح جاهزًا للمباراة المرتقبة، بعد تعافيه من الإصابة بشد خفيف في العضلة أستبعد على أثرها من المران الأول للقلعة الحمراء في قطر.


وغاب الشحات عن تدريبات الكرة أول أمس بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية، قبل أن يدخل أمس  في جزء من التدريبات في إطار تحضيره للمرحلة المقبلة.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته لليوم الثالث في قطر على ملعب جامعة قطر في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حتى موعد مباراة الدحيل.