مونديال الأندية| أحمد ناجي: لا نستهين بالدحيل.. والأهلي قادر على حسم اللقاء

احمد ناجي
احمد ناجي

توقع أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة حالياً والأهلي سابقاً، في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم عن توقعه لأداء نادي الأهلي في بطولة العالم للأندية التي سوف تقام يوم ٤ فبراير من الشهر القادم. 

وتابع أحمد ناجي قائلًا يجب على فريق الأهلى ان يعمل حساب الدحيل لأنه يوجد لديه محترفين بالإضافة لخبرة مدربه وأنها فرقة ثقيلة وأرى أن النادي الأهلى مستعد لذلك لتجنب المفاجئة فى الملعب.

اقرا ايضا|مونديال الأندية| أحمد حسن: الأهلي مؤهل للفوز على الدحيل.. خاص

وأضاف ناجي أن فريق الدحيل متأخر فى الدوري القطري بفرق 9 نقاط عن منافسي السد القطري ,وعلى الجانب الآخر الأهلى كان مشغول الفترة الأخيرة بالدوري وفقد بعض النقاط.

لكن المباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين واتمنى فوز النادي الأهلى وأن يوافقه الحظ فى المباراة الأولى وأن يعبر لملاقاة بايرن ميونخ.

وأكد أحمد ناجي أن اللقاء متكافئ ونستطيع أن نحقق مع الدحيل النتيجة الإيجابية لأن النادي الأهلى يلعب بخطة متوازنة ولديه عناصر جيدة جدا وبالطبع الدحيل يتخوف من الأهلى وعامله مليون حساب.

وعن المقارنة بين مانول جوزيه وموسيماني، قال جوزي كان مدرب الاهلى 8 سنوات لكن موسيماني يعمل منذ اربع شهور ومؤشراته كويسه لان جوزي حصد 22 بطولة مع الاهلى. 

أما عن تحديد الورقه الرابحة فى الأهلى قال أحمد ناجي الفريق على اعلى مستوى وأنتظر منهم الكثير.

وعن تحقيق ميدلية، قال أتمنى مقابلة البايرن وهذا لقاء صعب جدا والمهم نظهر بمستوى يشرف مصر وممكن أن نحقق الفوز.


جدير بالذكر أنه قام لاعبوا الفريق والجهاز الفني بمسحة لفيروس كورونا، وظهرت نتيجتها بسلبية المسحة لجميع اللاعبين والجهاز الفني.


وسافر بعثه الفريق الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي   إلي قطر للاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للأندية، التي سوف يواجه النادي الأهلي نادي الدحيل يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2020.