حارس إسبانيا: فخورون بما قدمناه بمونديال اليد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعرب رودريجو كوراليس حارس مرمى منتخب إسبانيا، عن سعادته وفخره بما قدمه منتخب بلاده خلال بطولة العالم - مصر 2021، وحصد الميدالية البرونزية.

وضمن المنتخب الإسباني مكانا على منصة تتويج بطولة مصر 2021، بعد خطف المركز الثالث والميدالية البرونزية من أنياب الديوك الفرنسية بعد تحقيق الفوز بنتيجة 35 - 29.

وقال رودال عقب المباراة: "بالتأكيد كان فوزا مهما، فرنسا هي واحدة من أكبر الفرق في العالم، بعد الخسارة في نصف النهائي أمام الدنمارك، تحدثنا أننا قدمنا بطولة رائعة، ونستحق الوقوف على منصة التتويج، نحن حقا سعداء".

وأضاف الحارس الذي تصدي لـ12 تصويبة خلال مواجهة فرنسا منحت منتخب بلاده الأفضلية طوال اللقاء: "الثبات في المستوى والثقة في إمكانياتنا كانت مفتاح وصولنا إلى هذا المكان في البطولة".

وتحدث كوراليس عن دفاع منتخب بلاده قائلا: ""نملك دفاعاً صلباً، وهذا يساعدنا في قطع الكرة والاعتماد على الهجوم الخاطف وهو ما يخلق الفرص لتسجيل الأهداف.

وعن فرصه في حصد لقب أفضل حارس ببطولة مصر 2021: "الآن أنا سعيد بالميدالية البرونزية، لا أعتقد أنني سأكون أفضل حارس في البطولة، ولكن الحقيقة أن الألقاب الفردية لا تشغلني، الأهم لي هو الفريق، أنا سعيد حقاً بالميدالية البرونزية".

وعن مستقبل كرة اليد في فرنسا قال: "نحن لا نفكر في البطولات المستقبلية، كنا نتمنى حصد الميدالية الذهبية، ولكن نحن حققنا الميدالية برونزية، سنحتفل في غرفة خلع الملابس، إنه حقاً أمر رائع".

وعن رأيه في بطولة مصر 2021، أكد رودال أنهم كانوا غير محظوظين في لعب البطولة في الظروف الحالية، مضيفا: "كنا نتمنى وجود المشجعيت في المدرجات، ولكني أتمنى في المستقبل أن تستضيف مصر بطولة أخرى لأن هذه البطولة كانت رائعة، لكن في المرة القادمة ربما مع وجود الجماهير يكون الوضع أفضل".

وتحدث حارس المنتخب الإسباني عما سيفعل عقب الخروج من الفقاعة الطبية قائلاً: "ليس لدي الكثير من الوقت لأفعل الكثير، لدي مباراة أمام برشلونة في غضون أيام قليلة، لم نتمكن من الاحتفال كفريق هذه المرة ، لذا سنمضي بعض الوقت فقط في غرفة خلع الملابس".

اقرأ أيضًا: مونديال اليد| منتخب إسبانيا يعود بالبرونزية على حساب فرنسا