وفد «التنسيقية» يتفقد عددًا من مصانع الشباب في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفقد وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، يضم 10 نواب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والمهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، أمس السبت، عددا من مصانع الشباب بالمنطقة الصناعية جنوب محافظة بورسعيد، والتي كان منها مصانع تنتج ضفائر السيارات وبيراميدز لإنتاج إطارات السيارات.


ومن جانبه استعرض نائب محافظ بورسعيد الجهود المبذولة للارتقاء بالمشروعات الصناعية، والتي كان على رأسها إنشاء مجمعات صناعية للشباب الذي يتضمن مشروع الـ٥٤ والـ ٥٨ مصنع  والتي حقق بها الشباب نجاحا كبيرا وأصبح إنتاجهم يغزو الأسواق المحلية والعالمية وكذلك المشروعات الصناعية العملاقة والتي دخلت المنطقة للمرة الأولى كمصانع بيراميدز والأسماك والضفائر والأحذية وغيرها والتي جعلت بورسعيد في مصاف المدن الصناعية.


وأشاد وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالطفرة الصناعية على أرض بورسعيد  من خلال مشاهدة المصانع العملاقة على أرض الواقع والتقدم التكنولوجي وكذلك جودة المنتجات، مؤكدين على أهمية الطفرة الصناعية ببورسعيد فى دعم الاقتصاد و غزو الأسواق المحلية والأوربية. 


كما أشاد وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالطفرة التنموية في الأسواق الحضارية على أرض بورسعيد والتي تعبر عن رغبة القيادة السياسية فى تحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين ، والارتقاء بمستوى الخدمات التى تمس احتياجات المواطن بشكل مباشر. 


وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم  بمستوى حديقة فريال، والتي تعد من المنتديات الترفيهية الرائعة بالمحافظة والتي تتواكب مع الإنجازات التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات، مشيدين بأعمال التطوير التي تمت بحديقة فريال معتبراً أن الحديقة صرح خدمي وترفيهي عظيم لأهالي بورسعيد .


واطلع وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على سير العمل داخل الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى والمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، واستمعوا لشرح موجز عن طبيعة العمل داخل إدارات الديوان العام وذلك بعد التحول الرقمى والتكنولوجى الذى شهده القطاع الحكومى بالمحافظة وميكنة العمل الإدارى والارتقاء بمستوى العاملين فى القطاع الحكومي.


وأشاد أعضاء الوفد بالتطور الملحوظ فى القطاع الإداري ببورسعيد وتطبيق المنظومة المميكنة والتى ساهمت فى سرعة الأداء إنجاز الأعمال وتحقيق الشفافية فى العمل الإدارى ، مؤكدين أن محافظة بورسعيد شهدت طفرة حقيقية فى مجال العمل الإدراى بالتوازى مع جميع المشروعات التنموية المطورة بالمحافظة.

 

اقرأ أيضا.. بورسعيد في 24 ساعة| تطعيم الطواقم الطبية بلقاح كورونا.. «الأبرز»