اليوم.. سموحة يخضع لمسحة «كورونا» استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق سموحة
فريق سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الأحد، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الإسماعيلي، في مباراة الجولة القادمة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في مواصلة نغمة الانتصارات مرة أخرى على حساب الدراويش.


ويعمل الجهاز الفني على علاج الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبين خلال مواجة المقاولون العرب الأخير في الدوري والتي كلفت الفريق هدفاً، كما يعمل أحمد سامي المدير الفني على تجهيز الصفقات الجديدة التي ضمت للفريق مؤخر محمد رزق لاعب الوسط وعرفة السيد مهاجم انبي، وذلك تمهيدا للدفع بهم فى المباريات القادمة من بطولة الدوري العام.


ووجه أحمد سامي لإنذارا شديد اللهجة إلى الهاني سليمان بسبب تذبذب مستواه خلال المباريات الأخيرة وطالبه باستعاده مستواه مرة آخرى ، وطلب من أحمد ناجى مدرب الحراس تأهيل اللاعب بشكل سليم حتى يعود لسابق مستواه مرة أخرى.


هذا ويواصل على غزال لاعب وسط سموحه تنفيذ البرناج العلاجي الذي وضع له بمعرفه الجهاز الطبي للفريق من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها فى أنطل القدم وتعوق ظهوره بمستوى طيب في المباريات.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة الدراويش الحربي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: استعدادًا لسموحة.. الإسماعيلي يواجه الكهرباء وديًا