مونديال الأندية | نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الدحيل

الأهلي
الأهلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مونديال الأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار النسور الحمر في البطولة، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر للظهور بمستوى قوي وتحقيق إنجاز جديد على غرار ما حدث في 2006 بعد التتويج بالمركز الثالث لمونديال الأندية.

أعلنت قناة النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، قبل مواجهة المارد الأحمرنظيره الدحيل القطري، المقرر لها الخميس المقبل.
وقال إبراهيم المنيسي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة النادي الأهلي، إن حسين الشحات خارج مباراة الدحيل القطري المقرر لها الخميس المقبل، مشيرا أن الشحات بنسبة كبيرة خارج الحسابات الفنية لمباراة الدحيل بعد غيابه عن مران الفريق أمس، وهناك صعوبة في لحاقه بالمباراة.


وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الدوحة مساء أمس، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
وجاء مران الأهلي قويا فنيا وبدنيا، حيث استمر 120 دقيقة كاملة، شهدت حصول اللاعبين على جرعات بدنية وفنية متنوعة، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل القطري.  

مونديال الأندية| نجم الأهلي يعود للفريق قبل موقعة «الدحيل»