ماجد الكدواني تريند| أبرز تصريحاته في «سهرانين».. وحكاية «علقة محمود حميدة»

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تواجد الفنان ماجد الكدواني ضمن قائمة أكثر الكلمات بحثا عبر موقع البحث العالمي «جوجل» بعد حلقته في برنامج «سهرانين» مع النجم أمير كرارة.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» في نقاط أبرز تصريحات ماجد الكدواني في الحلق والتي تحدث من خلالها في أشياء عدة وهو ما سنعرفه في السطور التالية..


- كشف ماجد الكدوانى تفاصيل مكالمة خاصة جمعته بالزعيم عادل إمام فى ٢٠٠٤، بعد طرح فيلم «جاي فى السريع»، حيث لم يحظ الفيلم بنجاح جماهيرى لأسباب ترجع للتسويق، قائلا:  "كنت قاعد فى البيت مكتئب جدًا لقيت التليفون بيرن، رقم غريب بس مميز، رديت، لقيت حد بيقولى أنا عادل إمام وهذه المكالمة غيرت حياتي عندما قالي: بص يا ماجد سيب السوق هو اللى يحدد قيمتك، وأوعى تزعل من فشل إيرادات فيلم أنا عرضت قبل كدا فى صالة فاضية"، وذكر أن مكالمة الزعيم كانت نصيحة لن ينساها طوال عمره، مشيراً إلى أنه ذهب بعدها للزعيم في المسرح وقال له: "ربنا نزل الكلام اللى عاوزه يوصلنى على لسانك".

- نوه أن الثنائي بيومي فؤاد وسيد رجب أصدقائه منذ الدارسة في الجامعة معربا عن سعادته للعمل معهم في فيلم «وقفة رجالة».

- وتحدث عن كلمته المعتادة في حياته وهي "ماذا بعد؟"، قائلا: "جملة اتقالت لى من دكتور عظيم فى معهد الفنون المسرحية، كان اسمه الدكتور عبدالرحمن عرنوس، وبعد ما خلصت من فنون جميلة وطلبوني في معهد ألفنون المسرحية، وأنا فى امتحانات القبول قل لي تعال عأوز أقولك على حاجة فقال لى (وماذا بعد) وبعدين مشي، قولتله طب يعنى إيه؟ فقالى خلى الكلمة دى حلقة فى ودنك".

- قال ماجد الكدواني أنه تلقى علقتين ساخنتين من الفنان محمود حميدة، أثناء تصوير فيلم "عفاريت الأسفلت"، بسبب تجمهر الناس في الشارع، واستيائهم من تعرضه للضرب، حيث كانت الشخصية التي جسدها في "عفاريت الأسفلت" شخصية ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان تصوير المشهد بعد ساعات قليلة من وفاة والده، ووقف في الشارع بملابس الشخصية المبهدلة، ومن المفترض أن يضربه محمود حميدة علقة ساخنة، وهذا ما حدث بالفعل، فتجمع الناس غاضبين من ضربه، واستغرق إقناعهم بأن ما رأوه تمثيل بعض الوقت، وتابع: "قلت لهم إحنا بنمثّل، وأنا لسه مش معروف، ادعولي ده أول دور سينما لي، فوقفوا يتفرجون على المشهد مزبهلين،" وأعيد المشهد مرة أخرى، وتلقى العلقة الثانية من محمود حميدة.

- أكد ماجد الكدواني أن الأيام تقوم بعلام الشخص قائلا: "أي حاجة صعبة عدينا بيها بتعلم فينا وتعلمنا، ومن هنا تكونت الخبرات الحياتية التي أفادتنا اليوم".