وزير الرياضة: مباراة الدنمارك منحتنا الأمل فى منتخب كبير.. لم تكن دور ثمانية بل نهاية كأس عالم

 أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن مباراة مصر والدنمارك  "مباراة للعمر" وتمنحنا الأمل في المستقبل لمنتخب كبير.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة " على شاشة " ON"، في فقرة خاصة استضافت فيها نجوم فراعنة كرة اليد أن الشباب دول أعطونا طاقة أمل واجتهدوا لآخر لحظة، والمباراة لم تكن مبارة دور ثمانية وكأنها مباراة نهاية كأس العالم"

وأكد صبحي أن امباراة مصر والدنمارك أعطت البطولة زخماً، وطالب صبحى أعضاء فريق منتخب اليد أن لديهم بطولة الأولمبياد مقبلة، قائلاً: "عاوزين ميدالية بقى.. أخدتوا تقديراً كبيراً والرئيس هنأكم...".

وكشفت صبحي أن رئيس الوزراء أرسل له رسالة قبل نهاية المباراة، وكان فيها تقدير على أعلى مستوى.

وتابع: ننتظر رحيل آخر البعثات في البطولة لكى نقول للعالم مصر عملت اللي محدش قدر يعمله في ظل جائحة" كوورنا"  نظمنا بطولة كبيرة بالشكل ده والحجم ده أثر في العالم كله.

وأكمل صبحى أننا عندما نجتمع بالفيديو كونفرانس بنسمع كلاماً عالمياً رائعاً.. اللي حصل دا شحن لعمل البطولة الأولمبية، كان لدينا إصرار من قبل الدولة المصرية من البداية، وزاد هذا التخطيط نوراً بأداء منتخب مصر لليد".

 وقال صبحى: إننى لم أشاهد مباراة حصل فيها وقت إضافي مرتين، إضافة لركلات الترجيح، ومصر كلها بقلبها وشعبها كانت بتشوف الماتش".