عاجل

تتغذى على طعام القطط.. تعرف على حياة أبخل مليونيرة في العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت مليونيرة تبلغ من العمر 50 عاماً، تدعى "إيمي إليزابيث"، ضجة بعد ظهورها في برنامج "Extreme Cheapstakes" المذاع على فضائية "تي إل سي" عن طرقها المتنوعة من أجل توفير مالها.

خصلت "اليزابيث" على لقب "أبخل مليونيرة في العالم"، بعد أن كشفت طرق حفاظها وتوفيرها لنفقاتها، على الرغم من أن ميزانيتها الشهرية تقدر بـ 1000 دولار وصافي ثروتها تبلغ 5.3 ملايين دولار.

وأوضح موقع "جيلونج أدرفتايزر"، أن اليزابيث تقوم بتشغيل سخان المياه بعد استيقاظها كل صباح لمدة 22 دقيقة فقط وهو ما يكفي لحصولها على حمام دافئ، ثم تقوم بإغلاقه طوال اليوم توفيراً للكهرباء.

اقرأ أيضا| أغرب ولادة في التاريخ.. سيدة تنجب طفلًا في عمر الخمس سنوات

كما تستخدم إيمي إليزابيث نفس إسفنجة غسيل الصحون حتى أصبحت تتساقط إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكينا واحدا فقط، وترفض غسله بالمياه.

ليس هذا فقط بل تتناول المليونيرة طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير البقالة، كما أنها تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة من وجهة نظرها.

وجعلت إليزابيث طليقها، مايكل موري، يتطوع لتنظيف منزلها مجانا لكي تتمكن من توفير رسوم تنظيف بقيمة 400 دولار أمريكي، وذلك بعدما أقنعته أن ذلك يحافظ على لياقته البدنية.

وتقيم إليزابيث داخل منزل فخم تركه لها طليقها، والذي كان يعلم أنها ستنتقل إلى "كوخ" من أجل توفير المال.

وعندما ترغب في السفر إلى لوس أنجلوس، فإنها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاما لمدة 4 ساعات ذهابا وإيابا، بدلا من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولار.

وتقول إيمي إليزابيث أنها توفر 80 دولارا أمريكيا شهريا بسبب اقتصادياتها، فيما توفر إجمالي 200 ألف دولار أمريكي سنويا، بفضل رفضها شراء أي أشياء جديدة.

وتؤكد "أبخل مليونيرة في العالم" أنها لا تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب اتباعها هذا النمط المتطرف في المعيشة.