ننشر أسعار الذهب بمصر في منتصف تعاملات 30 يناير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقرت أسعار الذهب في مصر، منتصف تعاملات اليوم السبت 30 يناير 2021، وذلك بعد ارتفاعها بختام تعاملات أمس بشكل طفيف وقفز العيار بقيمة بلغت جنيها واحدا بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتذبذبت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الخميس، واختتمت التعاملات على انخفاض في سعر العيار بقيمة بلغت جنيهان بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، وذلك بعد ارتفاع عيار الذهب بنفس قيمة التراجع بمنتصف تعاملات اليوم.

وتنشر«بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب في مصر، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

أقرأ أيضًا| 9 جنيهات زيادة.. تذبذب في أسعار الذهب بمصر

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 812 جنيهًا، وعيار 18 نحو 696 جنيهًا، وعيار 24 نحو 928 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6496 جنيها.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسبوع الثالث من يناير 2021، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض مالت إلي الارتفاع في أغلب تعاملات السوق المحلية.

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسبوع الماضي بقيمة تراوحت بين 8 جنيهات و10 جنيهات، بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 9 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، خلال عام 2020، حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض على مدار تعاملات العام، مالت إلى الارتفاع في أغلب الوقت من العام، وذلك انعكاسًا لتذبذب أسعارها عالميا بين التراجع والزيادة نتيجة حالة عدم اليقين بين المستثمرين، مع استمرار انتشار فيروس كورونا، مما يدفع المستثمرون للجوء للاستثمار في الملاذ الآمن وهو الاستثمار في الذهب في أوقات الأزمات.

وربح سعر عيار 21 نحو 147 جنيهًا، خلال عام 2020، وزاد سعر عيار 18 بقيمة بلغت 126 جنيهًا، خلال عام، وسعر عيار 24 بنحو 168 جنيهًا، خلال عام، في حين زاد سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 1176 جنيهًا، خلال عام.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي