لاعب منتخب الدنمارك: أمامنا 60 دقيقة أخيرة لنصبح أبطال العالم

مباراة مصر والدنمارك
مباراة مصر والدنمارك

أعرب ماتياس جيدسيل، لاعب منتخب الدنمارك، عن سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة العالم - مصر 2021، في حملة الدفاع عن اللقب.

وحقق منتخب الدنمارك فوزا حاسما على منتخب إسبانيا في نصف نهائي بطولة مصر 2021، بنتيجة 35 - 33 ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع منتخب السويد الذي تخطى بدوره المنتخب الفرنسي.

وقال ظهير أيمن المنتخب الدنماركي: "نحن سعداء بالتأهل للمباراة النهائية، أمامنا 60 دقيقة وانتصار أخير لنصبح أبطالا للعالم"، مضيفاً: "حصول هنريك مولجارد على بطاقة حمراء في المباراة سبب صدمة لنا، هو يمثل قوة الدفاع الأساسية في فريقنا، ولكن سرعان ما تداركنا ذلك وحققنا الفوز في النهاية".

وعن سر قوة الجيل الحالي للمنتخب الدنماركي قال: "نملك العديد من اللاعبين الصغار الرائعين، وهناك عناصر خبرة تقود هؤلاء اللاعبين وينقلون خبراتهم لهم".

وتحدث اللاعب الذي يحتل المركز العاشر في قائمة هدافي البطولة برصيد 38 هدفا عن أول شيء سيقوم به حال تتويجه بالكأس مازحا: "ربما أحضنه وأنام، نريد العودة إلى المنزل ونحن نحمل كأس البطولة حقا".

ويرى جيدسيل، أن مشاركة 32 منتخبا في البطولة لأول مرة في التاريخ أفضل قليلا، موضحا: "هناك فارق في المستوى في بعض المباريات، ولكن هذا الأمر يساهم في انتشار اللعبة بشكل أوسع".

كما يرى اللاعب أن هناك بعض المفاجآت التي شهدتها البطولة، قائلا: "بالطبع هناك بعض المفاجآت، ربما وصولنا إلى النهائي، وأيضاً وصول السويد، منتخب مصر أيضا كان رائعا وأداءه كان مفاجئا".

إقرأ أيضًا: ممدوح هاشم: تمنيت الوصول للمربع الذهبى في مونديال اليد