ليوناردو دي كابريو عالم فضاء بفيلم «Don't Look Up»

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

يشارك عددا من نجوم هوليوود فى فيلم جديد بعنوان " Don't Look Up"، لينضم إلى أفلام البطولة الجماعية وهو فيلم خيال علمى بطابع كوميدى.

وتدور احداث الفيلم وحول عن  اثنين من علماء الفلك يحاولون انقاذ البشرية وذلك بعدما يضرب مذنب فضائى كوكب الأرض،  واللذين يقومان بدورهما النجم ليوناردو دى كابريو  بدور د راندال ميندال والنجمة جينيفر لورانس بدور كيت ديبيسكى، ويتم حاليا تصوير أجزاء منه بشوارع بوسطن بمدينة نيويورك، وينضم لفريق العمل كيت بلانشيت،والنجمة ميريل ستريب  تقوم بدور الرئيسة جانى اورليان ،الفيلم من  تأليف و إخراج أدام مكاى.

ويذكر بأن الفيلم من انتاج شبكة نيتفليكس، وتسببت جائحة كورونا فى تأخير الانتهاء من تصويره والذى كان من المقرر العام الماضى .

وكان الفنان الأمريكي ليوناردو دي كابريو،  قد وجه رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، يطلب فيها اتخاذ إجراءات للتغلب على أزمة المناخ.


ودعا دي كابريو، الرئيس بايدن إلى أن يصبح "رئيسا للمناخ" يمكنه أن يقود البشرية بعيدا عن "الهاوية" التي قد تجد نفسها فيها. وجاء ذلك من خلال منشور على صفحة الممثل الخاصة في تطبيق "انستجرام"، نال إعجابا كبيرا من قبل متابعيه.

جدير بالذكر أن ليوناردو دي كابريو، واصل تصوير الفيلم بعد اصراره على إيقاف التصوير من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس.